-->

dimanche 20 janvier 2019



ستعقد سامسونغ الحدث القادم غير المخزن في الشهر المقبل ، حيث من المتوقع أن تعرض نسخة "كاملة الوظائف" من هاتفها القابل للطي ، إلى جانب التكرار التالي لمجموعة غالاكسي ، Galaxy S10. تظهر صورة جديدة تم تسريبها من Evan Blass ثلاث إصدارات من الهاتف ، وهي S10E و S10 و S10 +.

كانت هناك شائعات تطفو منذ الخريف الماضي على أن S10 ستأتي في ثلاثة أشكال: S10 و S10 + مع شاشة OLED المنحنية ، وكاميرا selfie ذات الثقب الثقيل ، وأجهزة فحص بصمات الأصابع داخل العرض ، مع ثلث (يُفترض أنه S10E) ، بمثابة إصدار أرخص من دون جميع أجراس وصفارات. ويشاع أن الشركة قد أجرت مناقشات مع Verizon لإحضار نسخة 5G من الهاتف إلى الولايات المتحدة. وأظهر تسرب من Blass في أوائل يناير قبالة أمام نموذج S10 ، مما يدل على الحد الأدنى من الحواف وثقب لكمة أمام الكاميرا.

يشير Blass إلى أن هذه الصورة تتميز بتشكيلة Galaxy S10 في الحالات الواضحة ، مع S10E على اليسار ، و S10 في المنتصف ، و S10 + على اليمين. يتميز جهاز S10E بوجود كاميرتين في الخلف ، في حين يحتوي الجهازان الآخران على ثلاثة كاميرات. كما يبدو أن جهاز S10 + يحتوي على زوج من الكاميرات الأمامية مع ثقب أكبر.

هناك الكثير من الراحة في تشكيلة هذا العام ، خاصة وأن الشركة واجهت مبيعات بطيئة في S9 وانخفاض حاد في الأرباح في الربع الأخير من عام 2018. مع تغييرات هذا العام على الهاتف بعد التكرار "المتوقع" في العام الماضي ، ربما سامسونج سوف تكون قادرة على جذب المستهلكين مرة أخرى في عام 2019.
0 تعليقات على " تعرض الصورة المتسربة ثلاثة أشكال مختلفة لمجموعة سامسونغ Galaxy S10 "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech