-->

dimanche 20 janvier 2019




خلال السنوات القليلة الماضية ، قامت Microsoft بتطوير وإطلاق أجزاء مما تسميه الآن "منصة الطاقة" الخاصة بها في عزلة نسبية. Power BI ، منصة تحليلات الأنشطة التجارية ؛ التدفق ، محرك سير العمل الآلي ؛ و PowerApps ، منصة تطوير التطبيقات المرتبطة بها - والتي تعرف معًا باسم Power Platform - كانت في الغالب مجالًا لمستخدمي Dynamics 365.

هذا على وشك التغيير ، ابتداء من هذا العام. تخطط Microsoft لدفعة كبيرة من أجل جعل منصة Power Platform إطار القابلية للتوسعة الموحد لها ليس فقط في Dynamics CRM / CRM ، بل وأيضاً Microsoft 365 - حزمة اشتراك Windows 10 و Office 365 و Enterprise Mobility + Security.

أوضح ساتيا نادلا ، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ، أن أحدث إصدار من منصة Power Platform لمجموعة مختارة من الصحفيين والمحللين في وقت سابق من هذا الأسبوع في حرمها الجامعي في Redmond. (قرأت ملاحظاته مقابل 10 دولارات ، وتكلفة الحصول على نسخة متاحة من خلال دفعة لمرة واحدة لرسالة نشرة Stratechery.)

"منصة Microsoft 365 و Dynamics 365 و Power أعلى ما نقوم به مع Azure هي جوهر ما نقوم به كشركة بمعنى أن أقول عملاءنا التجاريين والشركات من جميع الأحجام ، سواء كانت أعمالاً صغيرة وقال نادالا للحاضرين: "الأعمال التجارية الكبيرة ، سواء كانت في سوق ناشئة أو في سوق متطورة".

"هذا النظام الأساسي هو نموذج القابلية للتوسعة لـ Microsoft 365 ، إنه نموذج القابلية للتوسعة لـ Dynamics 365 ، وبالمناسبة ، يمكن أن يتكامل مع Salesforce ، يمكن أن يتكامل مع Workday ، يمكن أن يتكامل مع SAP أو ما لديك". .

كيف ستحاول الشركة جذب المزيد من العملاء لدغة هذا المفهوم؟ فبرنامج مايكروسوفت هو أنه بدلاً من تطوير نموذج أعمال يبدأ بـ ERP و CRM (المعروف أيضاً باسم أنظمة التسجيل وأنظمة المشاركة) ، تبدأ الشركات الحديثة بأنظمة المراقبة والذكاء (أو ، في مصطلحات منتج Microsoft ، IoT و AI - حافة ذكية وسحابة ذكية). نعم ، إنها دائما تعود إلى ذلك الحافة الذكية / الحافة الذكية لمايكروسوفت.

على حد تعبير نائب رئيس شركة مايكروسوفت للأعمال جيمس فيليبس ، الذي تحدث أيضًا إلى الصحفيين هذا الأسبوع:

"هناك تغيير جوهري يحدث. هذا التغيير الأساسي هو أن البيانات تأتي في المقام الأول. هذا المستشعر في قطعة من المعدات التي بعتها إلى المستهلك أو في المصنع يرسل تيار مستمر من المعلومات حول كيفية استخدامه ، حوله من الناحية الصحية ، أن البيانات تتسرب في السحابة ، يمكن لنموذج الكشف عن الشذوذ التنبؤ بأنه سوف ينكسر ، وليس بسبب كسره ، ولكنه في طريقه إلى المشاكل ، يمكن أن يؤدي بشكل استباقي إلى مكالمة خدمة ميدانية والحفاظ على العميل جري."

وتابع فيليبس: "لذا ، فإن الأنظمة التي تحتاجها ، وتطبيقات الأعمال التي يحتاج إليها المرء لتمكين هذا النموذج الاستباقي مقابل التفاعلية للغاية في العمل تختلف اختلافًا جوهريًا. ولا تبدأ من شاشة يدخلها شخص ما ، فإنك تبدأ من البيانات التي تصل. هذا هو الوجه الكامل الذي يدير كل شيء على رأسه ".

جزء من منصة الطاقة هذه هو نموذج البيانات المشتركة لـ Microsoft (CDM) ، وهو تعريف للكيانات القياسية التي تمثل المفاهيم والأنشطة المستخدمة بشكل شائع في مجالات الأعمال والتطبيقات. إن آلية التنمية النظيفة هي في صميم مبادرة البيانات المفتوحة التي أعلنت عنها مايكروسوفت وأدوبي وساب (بتفاصيل غير مسبوقة) في Ignite العام الماضي. الهدف الأساسي من ODI هو دمج CRM ، ERP ، التجارة ، المبيعات ، استخدام المنتج والبيانات الأخرى ذات الصلة في عرض واحد يعمل عبر الأجهزة.

تتلاءم نظارات HoloLens أيضًا بشكل غير مباشر مع هذا التوسع في وصول برنامج Power Platform أيضًا. تعمل Microsoft على تعيين HoloLens كجهاز يركز على العامل الأول. (العاملون في Firstline هم هؤلاء العمال "غير المتعاونين" الذين يعملون في وظائف الخطوط الأمامية في مجال البيع بالتجزئة وخدمة العملاء والتصنيع والضيافة وغيرها من القطاعات.) تطبيقات Microsoft Dynamics 365 عن بعد والتخطيط كانت أمثلة مبكرة على هذا الاستهداف.

أخبر ناديا الصحفيين هذا الأسبوع أنه تعلم أن "هذه القضية القياسية الأولى لجهاز كمبيوتر لبعض العاملين في الخط الأول ستكون HoloLens ... ذلك لأن مكاسب الإنتاجية للعاملين في مجال الخدمة هي التي تجعل الكثير من بالمعنى الاقتصادي حيث لم يعطهم هاتفًا ولكنهم سعداء بمنحهم نظارات HoloLens ".

(بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن السبب في أن مايكروسوفت ستقدم الجيل القادم من نظارات HoloLens في برنامج تلفزيوني مكثف مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ، فإن هذا هو السبب المنطقي).

تم تعيين Microsoft لتوفير 21 يناير ملاحظات الإصدار الخاصة بها لتحديثات Dynamics 365 و Power Platform القادمة في أبريل 2019. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيأتي في هذا أول تحديثين سنويين للنظام الأساسي.
0 تعليقات على " لماذا تعد "منصة الطاقة" من Microsoft واحدة من أكبر الرهانات الخاصة بها لعام 2019 وما بعده "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech