-->

mardi 15 janvier 2019


أعلنت شركة Equinix أنها ستقوم بإنشاء مركز جديد لتبادل الأعمال الدولية (IBX) في سيول.

وستكون أول منشأة للشركة في كوريا الجنوبية ، ومن المتوقع أن توفر SL1 أكثر من 18،000 قدم مربع من المساحة المشتركة ، مما يوفر قدرة أولية تبلغ 550 خزانة في المرحلة الأولى.

وستقع المنشأة الجديدة في سانجام ، والمعروفة باسم مدينة الوسائط الرقمية ، بالقرب من منطقة الأعمال المركزية في سيول. ومن المقرر افتتاحه في الربع الثالث من عام 2019.

وقالت أكوينكس إنها استثمرت أكثر من 800 مليون دولار في السنوات الثلاث الماضية لتوسيع وجودها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. لدى Equinix مراكز بيانات 200 IBX في 52 سوق و 24 دولة. 40 مركز بيانات IBX موجود في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.



أعلنت الشركة الأسبوع الماضي عن عزمها بناء مركز بيانات آخر في سنغافورة ، SG4 ، بتكلفة أولية تبلغ 85.3 مليون دولار.

وسيوفر مركز الأعمال العالمي Equinix SG4 المخطط له أكثر من 45،400 قدم مربع من مساحة الموقع المشترك ، مما يوفر سعة أولية تبلغ 1400 خزانة. ستتألف لجنة الدراسات 4 من سبعة طوابق ، ومن المخطط أن تستوعب أكثر من 4000 خزانة قيد الإنشاء الكامل ، مع مساحة مشتركة في الموقع تبلغ أكثر من 132،180 قدم مربع.

أكملت Equinix في نهاية العام الماضي توسعة مركز البيانات SG3 IBX ، الذي افتتح في عام 2015.

وكانت الشركة قد أعلنت في أغسطس الماضي أنها بصدد توسيع بصمتها الأسترالية ، حيث استثمرت 11 مليون دولار في توسيع أحد مراكز البيانات في بيرث.

وسيستخدم مركز بيانات "بيرث" Equinix كجزء من عملية الاستحواذ على "Metronode" التي تبلغ قيمتها مليار دولار أسترالي لاستضافة نظام الكابل البحري "Vocus Australia Singapore Cable (ASC)".

كان Equinix قد أعلن في سبتمبر أن مراكز بيانات IBX في ملبورن وسيدني ستستضيف ASC.

لدى Equinix خطط لتوسيع مركز بيانات HK1 في هونغ كونغ ، بالإضافة إلى بناء منشأة HK5. وبالمثل ، تم تحديد SH5 و SH6 لشانغهاي ؛ TY4 في طوكيو و SY1 في سيدني هو أيضا على قائمة الشركة المخطط لها.
0 تعليقات على " تم تثبيت Seoul لمركز بيانات Equinix الجديد "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech