-->

dimanche 20 janvier 2019



ويبذل "هاوسبرتي" ، وهي دردشة الفيديو الجماعية التي ابتكرت مكانًا متميزًا بين شريحة من الشباب الذين يستخدمونها للتعليق فعليًا ، أول جهد لتحقيق الأرباح. قالت الشركة اليوم إن لعبة Heads Up ، وهي لعبة الجوال الشهيرة ، ستكون متوفرة الآن داخل تطبيق Houseparty للهاتف المحمول. سيتمكن المستخدمون من تشغيل اللعبة ، التي تحتوي على لاعب واحد يخمن كلمة يمكن للاعبين الآخرين مشاهدتها مجانًا. ولكن بعض "عبارات" الكلمات سوف تكلف 0.99 دولار أو أكثر ، مع تقسيم العائد بين Houseparty و Heads Up.

بعد سلسلة من الفضائح التي تنطوي على خصوصية البيانات ، واجه فيس بوك بانتظام أسئلة - بما في ذلك بعض من الكونغرس - حول نموذج أعماله القائم على الإعلانات. لقد جادل النقاد بنموذج العمل الذي يتضمن استهداف المستخدمين على أساس المعرفة الوثيقة بخصائصهم الديموغرافية ، وسيؤدي السلوك حتمًا إلى التجاوز. يمثل دخول Houseparty إلى الألعاب تجربة في بناء نوع مختلف من الشبكات الاجتماعية - وهي شبكة تجعل أمواله عن طريق بيع الخدمات بدلاً من الإعلانات.

وقال سيما السيستاني ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة Houseparty: "بدأنا بالفعل التفكير في طرق يمكننا من خلالها جني الأموال من خلال جلب القيمة لمستخدمينا ، وليس استخراج القيمة منها".



"هيدز آب" هي الأولى من عدة ألعاب تخطط "هاوسبرتي" لجلبها إلى التطبيق. وتأمل الشركة في الربح من خلال بيع المنتجات التي تعزز الوقت الذي يقضيه الناس معًا في التطبيق.

وقال السيستاني: "بيت العائلة هو في الأساس المركز الثالث لجيل الأجيال والشباب من جيل الألفية". "ما يفعلونه هناك هو التسكع بالطريقة التي اعتدنا عليها في الفناء الخلفي ، أو في الطابق السفلي ، أو في حالتي - في Waffle House. هذه هي أول محاولة لنا في تنظيم شيء ما ليقوموا به أثناء تواجدهم معًا. "

وتقول إن Houseparty ترى بالفعل الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق أثناء لعب Fortnite أو يشاهدون Netflix أو حتى التسوق. كما أنها تستخدمه للعب ألعاب الورق مثل التفاح إلى التفاح أو بطاقات ضد الإنسانية.

0 تعليقات على " يضيف Houseparty رؤساء في دفعة جديدة في الألعاب والإيرادات "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech