-->

dimanche 20 janvier 2019




إذا استمرت الدورة المعتادة ، فستستغرق بضعة أشهر قبل أن تكون Google جاهزة لمشاركة أي شيء حول Android Q. ولكن يبدو أن مطوري XDA تمكنوا من قضاء بعض الوقت من خلال إصدار مبكر جدًا من التحديث الكبير التالي على Android ، وعلى الرغم من عدم تقديم العرض الكامل ، فإنه يوفر نظرة على بعض ما خططت جوجل.

أكبر تغيير مرئي (حاليًا) هو وضع غامق على مستوى النظام. يمكن تغيير "المظهر" لـ Android 9 Pie من الضوء إلى الداكن ، ولكنه ينطبق فعلاً فقط على مركز الإشعارات ومُشغل التطبيق. توحي لقطات شاشة XDA بأن Q ستمتد من الوضع المظلم إلى المزيد من الأماكن بما في ذلك قائمة الإعدادات ، وقد يكون لها إعداد لفرض الوضع المظلم حتى في التطبيقات التي تفتقر إلى نسخة مضمنة منها.





تواصل Google أيضًا تعزيز خصوصية المستخدم. بعد تطبيق قواعد أكثر صرامة حول أشياء مثل الوصول إلى الكاميرا / الميكروفون وتطبيقات الخلفية في إصدارات Android الحديثة ، يبدو أن الشركة ستضيف إذنًا جديدًا "السماح فقط أثناء استخدام التطبيق". تقدم Android Pie حاليًا ميزة تشغيل أو إيقاف للتبديل للحصول على أذونات حساسة مثل الموقع ، لذا فإن إضافة المزيد من المرونة يعد خطوة جيدة لأن بعض التطبيقات لن تعمل إذا تم تعطيل الإذن تمامًا.






هذه هي النقاط الرئيسية ، لكن شركة XDA للمطورين ترى أيضًا تلميحات بأن Google تعمل على وضع العرض الخارجي / المكتبي الخاص بها مماثلاً لـ Samsung DeX. هناك أيضًا إعداد مطور لتسجيل الشاشة المدمج ، ولكن هذا لا يعمل بشكل كامل في هذا الإنشاء المبكر لنظام التشغيل.



كشفت Google النقاب عن بعض الميزات الجديدة الرئيسية في Android 9 Pie في شهر أيار من العام الماضي ، لذا يمكنك أن تتوقع معرفة المزيد عن Q وأي وظيفة جديدة ستحققها في ذلك الوقت. تم إصدار كل من Android Oreo و Android Pie في شهر آب بعد بضعة أشهر من الاختبار التجريبي.


0 تعليقات على " يكشف تسرب Android Q عن الوضع المظلم على مستوى النظام وزيادة التركيز على الخصوصية "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech