-->

dimanche 20 janvier 2019







قضى DuckDuckGo السنوات القليلة الماضية في جعله محرك البحث الذي يمكنه حماية خصوصيتك ، والآن يحاول دعم هذه المطالبة مع شريك جديد: Apple. يعلن عن أن خرائط Apple ستعمل الآن على تعزيز نتائج البحث المحلية الخاصة به على كلٍّ من مستعرضات الويب وأجهزة سطح المكتب. ستكون خرائط Apple هي الموفر الافتراضي للعناوين وعمليات البحث المحلية ، وستكون أيضًا الخريطة التي تراها عند النقر للحصول على المزيد من النتائج. تقول DuckDuckGo أنه سيكون لديها الآن "بحث محسّن في العناوين ، وميزات مرئية إضافية ، وصور محسنة من الأقمار الصناعية ، وخرائط محدثة باستمرار."

شروط الصفقة "سرية" ، يقول DuckDuckGo. وهذا يشمل ما إذا كان أي أموال يتم تغييرها أو ما إذا كان DuckDuckGo محدودًا بنفس "الحد اليومي لـ 250،000 مشاهدة خريطة و 25000 اتصال خدمة" تفرضه شركة Apple على الشركات التي تقوم بدمج خرائطها على الويب مجانًا.

لا تتمتع Apple بأقوى النسب لتوفير الأدوات التي يمكن للمطورين تضمينها في تطبيقات الويب الخاصة بهم ، ولكن قد يبدأ التغيير. تستفيد DuckDuckGo من الأداة التي أعلنتها Apple في الصيف الماضي في مؤتمر مطوريها العالميين: MapKit JS. إنه تقنيًا تجريبيًا ، ولكنه يعمل على الويب بشكل مشابه تمامًا للكيفية التي يعمل بها داخل تطبيقات iOS ، مما يسمح للمطورين بتضمين الخرائط وإضافة التعليقات التوضيحية وإنشاء دبابيس مخصصة لتحديد الأماكن.

قبل اليوم ، استخدمت DuckDuckGo مزيجًا من الخدمات المختلفة لتعزيز نتائجها: حيث استخدمت الأشرطة الجانبية والصناديق OpenStreetMap ، بينما كان طلب الحصول على الاتجاهات يعني الحصول على قائمة منسدلة مع خيارات من Bing و Here maps و Google. يقول DuckDuckGo أن "Apple تقدم جميع الخرائط لتجربة الخرائط الجديدة" ، على الرغم من أنها "ستستمر في استخدام مجموعة متنوعة من المزودين لإضافة بيانات إضافية إلى هذه النتائج ، مثل التكامل المباشر مع Yelp".
0 تعليقات على " سيستخدم DuckDuckGo تطبيق Apple Maps لعمليات البحث المحلية على الويب "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech