-->

mardi 15 janvier 2019


لئن كان هناك أي شك حول مدى جدية سامسونج في احتفالها بالذكرى العاشرة لخط هاتفها الذكي Galaxy Inn ، فقد أصدرت
الشركة اليوم بيانًا صحفيًا تحتفل باستيلائها على وسط باريس مع لوحات إعلانية كبيرة تعد بالمراحل التالية من تطورها. 20 فبراير. تحتفل الشركة الكورية بتراثها الوطني بطباعة تصميميْن في أبجديتها الأصلية ، هانغول ، أحدهما يقرأ "المستقبل يتكشف" ، والآخر ببساطة يقول "20 فبراير". لذلك ، بالإضافة إلى إطلاق غالاكسي S10 المتوقع بالفعل في غضون شهر واحد ، يبدو أن حدث Galaxy Unpacked المقرر في 20 فبراير سيعطينا المزيد من الهجين اللوحي القابل للطي الذي واجهته شركة Samsung في نهاية العام الماضي.



هذا الجهد التسويقي ، شهر كامل وأسبوع كامل قبل الحدث الفعلي ، هو إعلان نوايا بقدر ما هو تذكير بمدى وصول وموارد سامسونغ العملاقة. لم تكن التطورات الأكثر إثارة في عالم الهواتف الذكية على مدار العامين الماضيين تضمنت الكثير من التوقعات من Google - من حيث توقعات Google من كاميرات الجوّال مع Pixel ، وأتت Apple واجهة المستخدم المبنية على الإيماءات ، والمتنافسين الصينيين مثل Huawei ، و Oppo ، و لقد كان Vivo أولًا إلى التقنيات الجديدة مثل قارئ بصمات الأصابع ضمن العرض.

وتأمل سامسونج ، التي لم تحقق قفزات كبيرة منذ غالاكسي 2016 من سامسونج ، في استعادة سمعتها كقائدة تكنولوجية مع هاتف S10 الجديد والجهاز القابل للطي الذي استحوذ على الكثير من خيال الناس وتوقعاتهم.






0 تعليقات على " تطرح سامسونج لافتات "المستقبل تتكشف" في جميع أنحاء باريس في إطار تعزيز حدث Galaxy S10 "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech