-->

mardi 15 janvier 2019


سيتمكن مساعد Google قريبًا من إدراج الترقيم تلقائيًا عند إملاء رسائل داخل تطبيق المساعد على Android أو iOS. وهذا يعني أنك لن تضطر بعد الآن إلى قول "فترة" أو "علامة استفهام" أو "فاصلة" على نحو محرج إذا كنت متمكناً من القواعد. وبدلاً من ذلك ، سيتمكن المساعد من استشعار الإيقاف المؤقت وإدخال الصوت لإدراج هذه الأشياء تلقائيًا.

لا يعد الاستيلاء الوحيد على مستخدمي iOS أمرًا مثيرًا للدهشة ، حيث سيتعين عليك استخدام تطبيق المساعد لإجراء ذلك. هذا أمر محرج أكثر من مجرد طرح المساعد عن طريق الضغط على أيقونة المنزل على Android ، ولكن Siri Shortcuts جعلت على الأقل الوصول إلى هناك بشكل أسرع.

ثم مرة أخرى ، هناك قضية يجب إجراؤها للتخلي عن علامات الترقيم تمامًا اعتمادًا على الشخص الذي تتحدث معه. سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى نجاح المساعد في محاولة التعامل مع هذه الأشياء نفسها ، مع ذلك. يمكن لبرنامج الإملاء الصوتي من شركة Dragon والشركات الأخرى محاولة إجراء علامات الترقيم التلقائي ، ولكن يمكن أن تكون النتائج عبارة عن حقيبة مختلطة ، لذلك أتوق إلى معرفة ما إذا كانت الذكاء الاصطناعي لـ Google والتعلم الآلي يمكن أن يعطوهما خطوة بخطوة.
0 تعليقات على " يضيف مساعد Google ميزة الترقيم التلقائي للرسائل "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech