-->

jeudi 24 janvier 2019







اليوم ، تعلن Google أنها تطرح نظام RCS Chat على شبكة Google Fi. تعلن Google أيضًا أنها تعمل على تحسين سرعة البيانات للمستخدمين الذين يتجولون.

يتبع تطبيق RCS دعمًا محدودًا في Verizon و Sprint و T-Mobile. تعمل Google على إتاحة نظام RCS على مجموعة أوسع من الهواتف مقارنةً بـ Verizon و T-Mobile ؛ يجب أن تعمل على هواتف Pixel و Moto G6 و LG V35 و LG G7 و Android One Moto X. كما يمكنها العمل على هواتف Android الأخرى ، بشرط أن تقوم بتنزيل تطبيق رسائل Google. أطلقت شبكات أخرى ملف التعريف العالمي (الإصدار الفعلي الفعلي القابل للتشغيل البيني لمعيار RCS Chat) على عدد قليل من الهواتف ، بما في ذلك Pixel 3 على Verizon وبعض هواتف Samsung على T-Mobile.

لقد كان غريباً نوعًا ما رؤية Google Fi متخلفة عن شركات النقل الأخرى عندما يتعلق الأمر بدعم نظام RCS ، خاصةً وأن Google كانت مثل هذا المعزز لمعيار استبدال SMS. على الرغم من أن Fi ليست شبكة مستخدمة على نطاق واسع ، فقد تحفز شركات الطيران الأخرى على تسريع تبني نظام RCS في عام 2019.

RCS هو بديل الجيل التالي للرسائل القصيرة ، ومعظم شركات الاتصالات تتخلف عن تسميتها بـ "الدردشة". وهي تقدم العديد من الميزات التي يتوقعها المستخدمون من عميل إرسال رسائل نصية: صور ومقاطع فيديو عالية الدقة ، رسائل نصية Wi-Fi ، مؤشرات كتابة ، إيصالات القراءة ، وأفضل دردشات المجموعة.

للأسف ، لا يوفر تشفيرًا شاملاً لحماية خصوصية المستخدمين. في الواقع ، لن تقدم Google للمستهلكين أيًا من هذه التطبيقات على Android قريبًا: يختفي Allo ، ويتم تصميم Hangouts بشكل متزايد لاستخدام الشركات فقط.

إلى جانب إعلان دردشة RCS ، تعلن Google أيضًا عن أنها تحسن سرعات البيانات للمستخدمين الذين يتجولون. قبل عامين ، اشتركت مع شركة Three لتوفير سرعات LTE للمسافرين ، والآن تقول إنها تتحرك إلى سرعة 4G LTE الأسرع في 33 بلدًا من البلدان التي تغطيها. وكما كان الحال من قبل ، لا تطالب Fi بخصم رسوم التجوال لاستخدام البيانات ، مما يجعلها واحدة من أفضل خيار للناقل (إن لم يكن الأفضل) للأشخاص الذين يسافرون دوليًا.

سيتم طرح سرعة LTE الأسرع "خلال الأسابيع القليلة المقبلة" ، بينما يجب أن تتوفر خدمة RCS "بدءًا من اليوم".

0 تعليقات على " يتم إطلاق RCS Chat على Google Fi "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech