-->

jeudi 7 février 2019


يضيف فيسبوك أدوات وميزات إدارية جديدة للمجموعات اليوم ، حيث تحاول الشركة بشكل متزايد تشجيع المحادثات ذات المغزى وترى المجتمعات المترابطة كطريقة واحدة للقيام بذلك.

سيكون مشرفو المجموعة الآن قادرين على تنسيق مشاركاتهم بنصوص أكبر وكتل اقتباسات وقوائم نقطية. ستتمكن جميع المجموعات الآن أيضًا من استخدام ميزة الإرشاد في Facebook ، والتي تسمح للمشرفين بإقران الأشخاص للعمل معاً على تطوير المهارات أو برامج الدعم الأخرى.

"يريد الناس أن يكونوا جزءاً من المجتمعات المعنوية."
تكتسب المزيد من المجموعات القدرة على عرض الاشتراكات أيضًا ، مما يتيح لها إنشاء محتوى ومحادثات منفصلة للأعضاء المتفانين. تم تقديم هذه الميزة في حزيران (يونيو) الماضي ، ولكنها لا تزال محدودة بالمجموعات التي تختار Facebook مشاركتها معها.

يكتسب المشرفون أيضًا القدرة على إبلاغ الأعضاء بسهولة عن كيفية انتهاك مشاركتهم لقاعدة ، وفرز نشاط العضو السابق حسب النطاق الزمني ، والبحث من خلال طلبات العضوية بالاسم.

إنها خطوات صغيرة بشكل فردي ، ولكنها تتحدث مع اهتمام Facebook بجعل المجموعات جزءًا أكثر حيوية من الموقع. ظهر الرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg في مايو الماضي مما جعل المجموعات أكثر بروزًا. "الناس يريدون أن يكونوا جزءًا من المجتمعات ذات المغزى" ، كما قال في ذلك الوقت.

كان لدى المجموعات 1.4 مليون مستخدم في ذلك الوقت ، وفقًا لـ TechCrunch. اعتبر فيسبوك أن 200 مليون منها ستكون "ذات مغزى".

كما قال فيسبوك العام الماضي أن محتوى المجموعة سيكون له حضور أكبر في موجز الأخبار. "المحتوى الجماعي يميل إلى إلهام الكثير من المحادثات" ، أخبر آدم موسري ، الذي كان في ذلك الوقت كان يرأس "أخبار الأعلاف" ولكنه الآن مسؤول عن إنستاجرام ، Wired. "أصبحت المنتديات على Facebook نشطة ونشطة بشكل متزايد".

0 تعليقات على " يضيف Facebook أدوات مجموعة جديدة حيث يبحث عن محادثات "ذات معنى" "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech