-->

jeudi 7 février 2019



انخفض عدد المستخدمين الشهري على Twitter لثلاثة أرباع متتالية ، ومن أجل معالجة هذه المشكلة ، قرر Twitter إيقاف الإعلان عن عدد المستخدمين الذين يواصل خسارتهم.

وقد تم الإعلان عن هذا التغيير ، الذي يبدأ بعد الربع القادم ، في أحدث إصدار للأرباح على موقع تويتر ، حيث كشفت الشركة أنها فقدت 5 ملايين مستخدم شهريًا خلال الأشهر القليلة الأخيرة من عام 2018. وبذلك يرتفع عدد مستخدمي تويتر إلى 321 مليون مستخدم شهريًا ، من 326 مستخدمًا شهريًا. مليون في الربع السابق. إنه أقل عدد مستخدم في تويتر خلال عامين.

سيعلن TWITTER الآن كيف يكتشف الكثير من المستخدمين الذين يستخدمونه يوميًا ، ولكن لا يتناسب مع شبكات أخرى
إن إخفاء نمو أو خسائر المستخدمين الشهرية تمنع Twitter من المقارنة مباشرة بالعديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى ، بعضها ينمو بسرعة أكبر في عدد المستخدمين الشهري. فيسبوك ، على سبيل المثال ، أضاف 49 مليون مستخدم للربع الأخير. كما يخفي عددًا لم يكن يبدو جيدًا على Twitter لفترة من الوقت. حتى قبل أن يبدأ الرقم في التراجع ، لم يشهد عدد مستخدمي تويتر الشهري سوى مكاسب زاحفة في السنوات القليلة السابقة.

بدلاً من المستخدمين الشهريين ، سيكشف Twitter الآن عن عدد المستخدمين اليوميين لديه - وهو رقم ، على الأقل من هذا الكشف الأولي ، هو على الأقل أكثر إشراقاً قليلاً. لدى Twitter الآن 126 مليون مستخدم يوميًا ، مقارنة بـ 115 مليون مستخدم منذ عام مضى. وعلى غرار المستخدمين الشهريين ، فإن النمو بطيء في الولايات المتحدة ، حيث يأتي حوالي 10 ملايين مستخدم في هذه القفزة من بلدان أخرى.

تفصح شركات أخرى عن عدد المستخدمين اليومي ، ولكن تويتر وضع علامة صغيرة على مقياسه الخاص: فهو يشير إليها باعتبارها mDAUs ، أو المستخدمين النشطين اليوميين المحتملين. يحسب هذا الرقم فقط الأشخاص الذين يستخدمون موقع الويب أو التطبيق على Twitter للوصول إلى الخدمة على أساس يومي.

يبدو أن Twitter يشير إلى أن الشركات الأخرى لا تميز بين المستخدمين اليوميين الذين يمكنهم ولا يمكن تحقيق الدخل منهم. ومع ذلك ، ليس من الواضح تمامًا أن أعداد المستخدمين اليومية الأخرى ليست كبيرة ، إن لم يكن حصريًا ، مؤلفة من مستخدمين يحققون الدخل نظرًا لأن معظم الخدمات الأخرى لا تتمتع بمجموعة واسعة من عمليات الدمج وتطبيقات الجهات الخارجية التي يقوم بها Twitter.

0 تعليقات على " يواصل Twitter فقدان المستخدمين الشهريين ، لذا سيتوقف عن مشاركة عدد المستخدمين "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech