-->

jeudi 24 janvier 2019

 


في حالة عدم سماعك ، سيخرج Google Hangouts - وإذا كنت تخاف من اليوم ، فسيتعين عليك استبداله بدردشة Hangouts التي تبدو أجمل بكثير و Hangouts Meet ، فلدينا بعض العلامات التجارية إرشادات جديدة من جوجل على عندما يكون التحول يحدث.

وهي أكتوبر للبدء. عند ذلك تبدأ Google في إيقاف تطبيق Hangouts الكلاسيكي لعملائها في G Suite - ويعرف أيضًا الشركات التي تدفع لاستخدام Google Apps - وفقًا لنشرة مدونة رسمية. لذلك عندما تتوقع أن تستمع إلى الموجة الأولى من الأشخاص الذين يشكون من إجبارهم على التبديل ، على الرغم من أنه سيكون عملاء G Suite هؤلاء فقط في البداية.

لن تبدأ Google في إيقاف Hangouts للمستخدمين المنتظمين حتى يتمكن عملاء G Suite جميعهم من استخدام Hangouts Chat و Hangouts Meet بشكل مريح ، لذلك يبدو أن الأشخاص "العاديين" لن يقلقوا بشأنه لفترة أطول. أخيرًا ، سمعنا أن موت جلسات Hangout الكلاسيكية لم يأتِ حتى عام 2020 ، ويبدو من المرجح جدًا أن يتم تقديم هذا التوجيه.

Hangouts ليست تطبيق المراسلة الوحيد في Google في مجموعة القطع ، بالمناسبة. كما قامت الشركة أيضًا بقتل Allo ، وهي تجربة تطبيق دردشة داخلية أخرى ، لصالح معيار جديد يسمى RCS (قد ترغب في قراءة قصتنا المميزة الحصرية) التي يمكنها نظريًا جلب إمكانيات iMessage تشبه تطبيق SMS الافتراضي في كل Android الهاتف الذكي الذي تستخدمه. طرحت Google للتو خدمة RCS على شبكة Google Fi الخاصة بها في الأسبوع الماضي ، بعد دعم محدود على Verizon و Sprint و T-Mobile.
0 تعليقات على " ستبدأ Google Hangouts الأصلية في الاختفاء في أكتوبر "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech