-->

mercredi 23 janvier 2019




تعمل Microsoft على تكييف Windows للعمل على الأجهزة القابلة للطي. تخبر المصادر المطلعة على خطط Microsoft The Verge أن صانع البرامج يصنع أجهزة قابلة للطي وأجهزة مزدوجة الشاشة منطقة استثمار كبيرة لكل من Windows و Surface. يتضمن هذا الاستثمار تكييف Windows نفسه والعديد من التطبيقات المضمنة للعمل عبر شاشات وأجهزة قابلة للطي مزودة بشاشات مزدوجة.

في حين أن شركة مايكروسوفت تقوم بتجربة الأجهزة الخاصة بها مع الشاشات المزدوجة ، التي تحمل الاسم الرمزي "أندروميدا" ، كانت الشركة تعمل أيضًا مع شركة إنتل وغيرها من المصنّعين الأصليين للأجهزة لتكون جاهزة للسنوات القليلة المقبلة من التجارب. قام صانعو أجهزة الكمبيوتر الشخصية بتطوير مجموعة من الأجهزة 2 في 1 لنظام Windows 8 منذ أكثر من خمس سنوات ، ونحن نتوقع أن نرى جهداً مماثلاً لأجهزة الشاشة المزدوجة والأجهزة القابلة للطي في Windows في السنوات القادمة.

يرتبط معظم هذا العمل بشركة Shell القابلة للتكوين من Microsoft (C-Shell) ونظام Windows Core OS ، وهو إصدار أكثر حداثة من Windows Shell الحالي الذي يعمل على تشغيل العديد من أجزاء Windows 10 اليوم. تم اكتشاف أول إصدار لـ Windows 10 (rs_shell_devices_foldables) مصمم للأجهزة القابلة للطي في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وكشف أن Microsoft لديها فريق متخصص يعمل على تكييف غلاف Windows الخاص به لهذا الجهاز الجديد. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا للعديد من مراقبي Windows ، حيث تعمل Microsoft بشكل تدريجي على دمج المزيد من أعمال الشاشة المزدوجة في إصدارات Windows 10 المبكرة في الأشهر الأخيرة.

لقد رأينا فقط عمل Microsoft Windows الأساسي لنظام التشغيل الأساسي يظهر على أجهزة مثل Surface Hub 2 حتى الآن ، ولكن الأجهزة مثل HoloLens 2 يجب أن تبدأ أيضًا في الكشف عن المزيد من الكيفية التي ستنفذ بها هذه الدفعة الجديدة من نظام الويندوز. لن تقتصر الأجهزة المزدوجة والشاشات القابلة للطي على Intel أيضًا. نتوقع أن نرى مجموعة من الأجهزة من صناع أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تشمل رقائق تعمل بالطاقة ARM.
0 تعليقات على " تستعد Microsoft لأجهزة Windows قابلة للطي "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech