-->

mercredi 23 janvier 2019


يعمل تحديث iOS 12.1.3 الجديد من Apple على إصلاح أخطاء الرسائل والخطأ في CarPlay





تطلق Apple اليوم الإصدار iOS 12.1.3 لأجهزة iPhone و iPad و iPod touch. لا يحتوي التحديث على أي ميزات جديدة ، ولكنه يعمل على إصلاح بعض الأخطاء المحبطة التي ربما واجهتها مؤخرًا.

بالنسبة لي ، كان أكثرها ملاحظة "مشكلة في الرسائل التي يمكن أن تؤثر على التمرير عبر الصور في عرض التفاصيل." انظر ، إذا قمت بالنقر فوق اسم جهة الاتصال في محادثة الرسائل ثم اختر "info" ، فسوف يتم نقلك إلى صفحة التفاصيل. يعرض لك النصف السفلي من هذه الشاشة أي صور أو مقاطع فيديو تم تبادلها مع هذا الشخص ، وهي طريقة ملائمة للعثور على صورة معينة أو مجرد التمرير مرة أخرى على الرغم من الذكريات.

ولكن في نظام التشغيل iOS 12.1.2 ، فإن التمرير إلى ما بعد الصور القليلة الأولى سيؤدي إلى حدوث فوضى عارمة باستخدام معاينات ملفات فارغة عديمة الفائدة. بدا مثل هذا:











تقول Apple أن نظام التشغيل iOS 12.1.3 يجب أن يصلح هذه المشكلة ويعرض المحتوى بشكل صحيح أثناء التمرير لأسفل سجل الوسائط المشتركة. هناك أيضًا إصلاح آخر متعلق بالثغرات المتعلقة بالصور: حيث يتناول التحديث الجديد "مشكلة يمكن أن تحتوي الصور فيها على قطع شريطية بعد إرسالها من ورقة المشاركة".

إذا كنت قد حصلت على جهاز iPhone جديد - وهو XR أو XS أو XS Max - ووجدت أنه يمكن قطع اتصاله بشكل غير متوقع من CarPlay عندما تكون في سيارتك ، فيجب أن تعمل iOS 12.1.3 على تشغيل الأشياء كما هو متوقع مرة أخرى. وأخيرًا ، يحتوي التحديث على إصلاح لأجهزة iPad Pro 2018. أبلغ بعض المستخدمين عن تشويه سمع صوت مع توصيل أجهزة إدخال صوت خارجية. يجب الآن أن يذهب هذا التشويه.

يتضمن iOS 12.1.3 أيضًا إصلاحات أخطاء HomePod. إذا كنت تملك مكبر صوت Apple الذكي ، فلا داعي للقلق بشأن عمليات إعادة التشغيل العشوائية أو إذا كانت Siri غير مستجيبة عندما تحاول إعطاء أمر صوتي.

وقالت أبل إنها ستضع تركيزًا كبيرًا على الأداء والاستقرار مع نظام التشغيل iOS 12 ، وعلى الرغم من أن بعض الأخطاء ما زالت تتسلل ، إلا أن الإصدار كان بالتأكيد نجاحًا في هذا الصدد. تفتح التطبيقات بشكل أسرع على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS القديم والأشياء التي تشعر بها أسرع في كل مكان. من المحتمل أن تنتظر الميزات الجديدة الأكثر أهمية المستخدمين في iOS 13 ، والذي يجب الإعلان عنه في شهر يونيو القادم.
0 تعليقات على " يعمل تحديث iOS 12.1.3 الجديد من Apple على إصلاح أخطاء الرسائل والخطأ في CarPlay "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech