-->

mercredi 23 janvier 2019





بعد ما يزيد قليلاً عن شهر بعد شحن أول ساعات حائط الصدى ، تقوم أمازون بسحب المنتج بسبب مشكلات الاتصال. كتبت "جوانا ستيرن" ، صحيفة "وول ستريت جورنال" ، في البداية عن إلغاء الرفع من القائمة ، وقد أكدت "ذا فيرد" منذ ذلك الحين على نحو مستقل. في بيان ، قال متحدث باسم أمازون: "نحن ندرك أن عددًا قليلاً من العملاء لديهم مشكلات في الاتصال. نحن نعمل جاهدين لمعالجة هذا الأمر ونخطط لجعل ساعة صدى الحائط متوفرة مرة أخرى في الأسابيع المقبلة ".

لا تزال قائمة الساعة قيد التشغيل على Amazon ، ولكنها الآن تقرأ "غير متوفرة حاليًا". ومن غير الواضح متى ستعود تمامًا إلى المخزون أو مدى الحاجة إلى تطبيق Amazon ؛ قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع ، كما تقول الشركة ، أو قد تكون المشكلة أعمق وقد تستغرق بعض الوقت. (كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان هناك برنامج استرداد ، ولكن يبدو من الأسلم أن نقول أن أمازون سوف يعيد المال إليك إذا كنت تعاني من مشكلات الاتصال الظاهرية). تم تشغيل الجهاز على أربع بطاريات AA وتطلب كل من Bluetooth و Wi فاي للإعداد. مجموعة من المراجعات حول القائمة تذكر مشكلات الاتصال وحقيقة أنها استمرت في فقدان اتصال Wi-Fi الخاص بها.

ومع ذلك ، فإن تكلفة ساعة الصدى هي 29.99 دولار فقط ، وقد تم تصميمها للأشخاص الذين يمتلكون صدىًا قياسيًا - لم يكن لدى الساعة ميكروفون أو مكبر صوت مدمج. يمكن للأشخاص الذين لديهم صدى استخدام الساعة لعرض الموقتات ، مع LED مؤشرات لمعرفة كم بقي من الوقت دون الحاجة إلى طلب أليكسا. لقد كانت فكرة غريبة ومثيرة للاهتمام ، لذلك نحن نأمل أن تتخيل الأمازون حلًا سريعًا وتعيده إلى السوق.
0 تعليقات على " الأمازون يسحب ساعة صدى الجدار بسبب مشاكل في الاتصال "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech