-->

mercredi 23 janvier 2019










في الأسابيع المقبلة ، سيتمكن المتسوقون من استخدام Apple Pay و Google Pay و Samsung Pay في متجر Target في الولايات المتحدة.

تمكّن المستهلكون من استخدام Apple Pay لبعض الوقت في موقع Target على الويب ، إلا أنه لم يتم قبوله وغيره من خدمات دفعات الجوّال في معظم متاجر الشركة الفعلية. ووفقًا لـ Apple Insider ، فإن Apple Pay قيد الاختبار في متاجر Target منذ نوفمبر الماضي. الآن ، ستضيف جميع المواقع المستهدفة التي يبلغ عددها 1،850 موقعًا عبر الولايات المتحدة دعمًا لثلاثة من أشهر أنظمة الدفع عبر الجوّال.

وقال مايك ماكنمارا ، كبير مسؤولي المعلومات في شركة تارجت ، في مقال نشرته اليوم: "يقدم للضيوف المزيد من الطرق للدفع بشكل مريح وسريع هو مجرد طريقة أخرى تجعل من السهل عليك تسوق متجر" تارجيت ".

تم تنفيذ الهدف في البداية على أنظمة مثل Apple Pay ، بالتعاون مع شركات بما في ذلك Best Buy و Walmart في عام 2012 لبناء Merchant Customer Exchange (MCX) لإنشاء أنظمة الدفع عبر الهاتف النقال لكل بائع بالتجزئة فردي. في عام 2017 ، تم شراء MCX من قبل JPMorgan Chase لنظام تشيس للدفع ، ولكن بعض تجار التجزئة لم يسلموا من تطبيقاتهم الخاصة. كان الهدف واحدا من أكبر المحطات المتبقية. ما زال "وول مارت" ملتصقًا مع "وول مارت باي".

أعلنت شركة Apple عن شراكتها مع Target اليوم ، إلى جانب عدد من تجار التجزئة الآخرين الذين سيبدأون في دعم نظام الدفع عبر الهاتف المحمول في الأسابيع المقبلة.

يعتبر كل من متاجر تاكو بيل ومتاجر سبيدواي ومحلات البقالة Hy-Vee و Jack in the Box عدد قليل من متاجر التجزئة الأخرى التي ستبدأ في دعم Apple Pay في الأسابيع المقبلة. ووفقًا لشركة Apple ، فإن هذا يترجم إلى 74 من أفضل 100 تاجر أمريكي يدعمون الخدمة بشكل عام.
0 تعليقات على " الهدف هو إضافة Apple Pay و Google Pay إلى جميع متاجر الولايات المتحدة "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech