-->

mercredi 23 janvier 2019







أوقفت طائرة بدون طيار عملياتها في مطار رئيسي مرة أخرى - وهذه المرة ، في الولايات المتحدة. توقفت جميع الرحلات الجوية المتجهة إلى مطار نيوارك الدولي (EWR) بسبب رؤية الطائرات بدون طيار ، حيث أكد متحدث باسم القوات المسلحة الأنغولية على The Verge:

في حوالي الساعة 5 مساءً تقريبًا تلقينا تقريرين من رحلات جوية قادمة إلى نيوارك بأن طائرة بدون طيار شوهدت على ارتفاع 3500 قدم فوق تيتربورو ، نيوجيرسي. في تلك المرحلة ، تم حجز الرحلات الجوية القادمة إلى نيوارك لمدة قصيرة. ومنذ ذلك الحين ، ومع عدم وجود المزيد من مشاهد الطائرات بدون طيار ، تم استئناف الوصول. ومع ذلك ، لا يزال لدينا محطة أرضية في المطارات الأخرى التي تغادر إلى نيوارك حتى يمكن إزالة تراكم من الوافدين. نتوقع رفع هذا قريبا.

وفقًا لموقع تتبع الطيران المباشر FlightAware ، كان الوصول إلى مطار منطقة نيويورك لمترو الأنفاق يعاني من تأخر يتراوح بين 16 و 30 دقيقة ، وهو مبلغ ليس كبيرًا. لا شيء بالمقارنة مع المحنة التي تزيد عن 24 ساعة والتي تغلق كل حركة النقل الجوي في مطار جاتويك في المملكة المتحدة ، أو حتى الرؤية التي تغلق لفترة وجيزة رحلات المغادرة في مطار هيثرو في لندن.
0 تعليقات على " مراقبة الطائرات بدون طيار توقف لفترة وجيزة الرحلات إلى مطار نيوارك الدولي "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech