-->

mercredi 23 janvier 2019





إذا كنت قد استخدمت Twitter على هاتف Android في أي وقت منذ عام 2014 ، فقد تحتاج إلى التحقق مرة أخرى من إعداداتك. كشف تويتر في صفحة مركز المساعدة اليوم عن أن بعض مستخدمي Android قد كشفوا عن تغريداتهم الخاصة لسنوات بسبب عيب أمني. تسببت المشكلة في تطبيق Twitter for Android لتعطيل إعداد "حماية تغريداتك" لبعض مستخدمي Android الذين أجروا تغييرات على إعدادات حساباتهم ، مثل تغيير عنوان البريد الإلكتروني المقترن بحسابهم ، وذلك في الفترة من 3 تشرين الثاني 2014 إلى 14 كانون الثاني 2019 .

على الرغم من أن الشركة تقول أن المشكلة قد تم إصلاحها في وقت سابق من هذا الأسبوع وأن مستخدمي iOS أو الويب لم يتأثروا ، فإنه لا يعرف حتى الآن عدد حسابات Android التي تأثرت. يقول Twitter أنه تم الوصول إلى المستخدمين المتأثرين وأدار الإعداد مرة أخرى لهم ، ولكنه لا يزال يوصي بأن يراجع المستخدمون إعدادات الخصوصية الخاصة بهم للتأكد من أنها تعكس تفضيلاتهم المفضلة.

يواجه تويتر ، الذي كان يخضع بالفعل لتحقيقات الاتحاد الأوروبي بشأن قضايا جمع البيانات الخاصة به بموجب القواعد الجديدة لتنظيم حماية البيانات العامة (GDPR) ، تحقيقاً جديدًا في الخصوصية لخلل الأمان في Tweets المحمي من قبل لجنة حماية البيانات الأيرلندية (DPC) ، وفقا لبلومبرغ. إن الفشل في تحسين ممارسات الخصوصية الخاصة بها سيكلف الشركة خصوصية كبيرة في الاتحاد الأوروبي ، والتي ، في ظل الناتج المحلي الإجمالي ، ستكون 4 في المئة من عائدات الشركة السنوية.

وقال غراهام إكس. دويل ، رئيس الاتصالات في شركة DPC ، لـ Bloomberg: "فتح DPC تحقيقًا قانونيًا في أواخر عام 2018 في التزام Twitter بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) لتنفيذ إجراءات فنية وتنظيمية لضمان أمن البيانات الشخصية وحمايتها. عمليات بعد استلام عدد من إشعارات الإخلال من الشركة منذ 25 مايو 2018. هذا التحقيق مستمر ".
0 تعليقات على " كشف خطأ Twitter عن بعض التغريدات المحمية لمستخدمي Android لسنوات "
جميع الحقوق محفوظة ل Hagtic Tech